لمشاهدة الفيديو اضغط الصورة اعلاه
أحيل لمستشفى الأمراض النفسية للتأكد من وضعه النفسي والعقلي..
قاتل مقيمين في مكة المكرمة يبرر جرائمه بأن أحد ضحاياه كان "يدخن" والآخر غير جدير بإمامة المسجد..!
مكة: وامس
أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة قاتلاً إلى مستشفى الأمراض النفسية بعد القبض عليه وهو متحصن في مسجد إثر قتله مقيمين، حيث أوضح في التحقيقات أنه قتل المقيم الأول بسلاح ناري لأنه يعصي الله عز وجل من خلال ممارسته لـ"التدخين".
أما جريمته الثانية التي راح ضحيتها مقيم يشغل مهمة مؤذن مسجد في حي "الغسالة"، فقد بررها بكون المقيم القتيل غير جدير بممارسة مهن شريفة كالأذان وإمامة المصلين.
وجاءت إحالة القاتل إلى مستشفى الأمراض النفسية للتأكد من سلامة قواه العقلية ومدى مسئوليته الجنائية عن تصرفاته تمهيداً لمحاكمته، حيث ذكر بعض الشهود أنه مضطرب نفسياً وكانت تصدر منه تصرفات مريبة وغريبة قبل تحوله إلى قاتل.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق