الجمعة، 7 ديسمبر 2012

صحيفة سعودية تصرف مكافأة مالية لكويتي أنقذ طفلة في المدينة المنورة من الغرق




 لمشاهده الفيديو اضغط الصوره اعلاه \\











خصص رئيس مجلس إدارة صحفية سعودية مكافأة مالية مجزية لشاب كويتي ظهر في مقطع فيديو وهو ينقذ طفلة من الغرق في سيل وادي العقيق بالمدينة المنورة. مديرمؤسسة المدينة للصحافة والطباعة والنشر د. ناصر بن عقيل الطيار قرر صرف المكافأة للطالب رماح محمد القحطاني الذي يدرس الماجستير في العقيدة بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الطالب الكويتي عبر عن سعادته بإنقاذ الطفلة مشيرًا إلى أن ما قام به واجب إنساني وديني بالدرجة الأولى.
وكان عدد من المغردين قد تناقلوا على مواقع التواصل الاجتماعي خبر بحث الدفاع المدني في المدينة المنورة عن شاب شهم ظهر على مقطع يوتيوب وهو ينقذ طفلة سقطت في منحدر مائي جراء سيل العقيق بالمدينة المنورة ويوضح الفيديو المنشور اكتظاظ الموقع بأعداد كبيرة من الأطفال والرجال والنساء أثناء لهوهم في مياه السيل الذي اشتد فجأة مفقدًا الطفلة توازنها مما أدى إلى سقوطها على ظهرها، وجرفها في تجاه المنحدر في ثوان معدودة، وسط صراخ ونحيب والدتها. وفي تلك اللحظة قفز الشاب الكويتي معرضًا نفسه للموت، وفي خلال خمس ثوان، خرج على سطح الماء ممسكًا بالطفلة في يده اليمنى وسط تقدير الجميع لما قام به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق